تحميل لعبة CarLegends Real Car Parking مهكرة للأندرويد اخر تحديث

1.024

اختبر واقعية وقوف السيارات وقيادة السيارة في المدينة في هذا المحاكي.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة CarLegends Real Car Parking الآن مجاناً من بلاي مود برو Playmodpro تحميل لعبة CarLegends Real Car Parking مهكرة للأندرويد اخر تحديث – متجر بلاي مود

المطور
Helikanon Ltd‏
التاريخ
2024/3/14
الحجم
257M
الإصدار
1.024
متطلبات التشغيل
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ CarLegends Real Car Parking

تنزيل لعبة CarLegends Real Car Parking مهكرة للأندرويد اخر تحديث

أهلاً بك في CarLegends Real Car Parking ، أكثر ألعاب المحاكاة والمواقف الواقعية والمثيرة للسيارات. هذه اللعبة ليست فقط حول مواقف السيارات وتعديل السيارات ومحاكاة القيادة وألعاب محاكاة السيارات. إنه يتعلق بإتقان فن القيادة في مجموعة متنوعة من البيئات ، وتعديل سيارتك إلى الكمال ، واستكشاف عالم مفتوح مليء بالتحديات والمفاجآت.

في وضع القيادة الحرة ، يمكنك الاستمتاع بقيادة السيارات عبر عالم مفتوح نابض بالحياة. يحول هذا الوضع تجربتك في محاكاة السيارات إلى رحلة مغامرات ، حيث يمكنك جمع نقاط التفتيش وإنجاز مهام الدورة المثيرة والاستمتاع بالحرية التي تقدمها ألعاب العالم المفتوح مع ألعاب القيادة. في هذه اللعبة المواقف ، تم تحرير قيادة السيارات المتطرفة ، مما يوفر لك مستوى غير مسبوق من التحكم والانخراط

تحميل لعبة CarLegends Real Car Parking مهكرة للأندرويد اخر تحديث

ألعاب مواقف السيارات الجنونية وتعديل السيارات:
✅ مواقف السيارات الحقيقية للعديد من اللاعبين
✅ نوع التروس المتقدم: وضع التروس الأوتوماتيكي ، وضع التروس الأوتوماتيكي-اليدوي ، وضع التروس اليدوي
✅ محاكاة القيادة مع رفيق السفر الخاص بك.
✅ حساب نجاح وقوف السيارات الحقيقي المتقدم
✅ بيئات مفصلة للغاية
✅ قيادة السيارات في المدينة
✅ تعديل السيارات
✅ أوضاع ألعاب القيادة
✅ محاكاة قيادة السيارات المتطرفة

قيادة السيارات في المدينة ومواقف السيارات الواقعية
اختبر إثارة القيادة مع ميزة قيادة السيارات الواقعية. اشعر بقوة سيارتك وأنت تتجول في شوارع المدينة والطرق السريعة والتضاريس الجبلية. ستختبر ميزة قيادة السيارات في المدينة ومواقف السيارات الحقيقية دقتك وتوقيتك وأنت تقود سيارتك في مواقف السيارات الضيقة.

مواقف السيارات
مع أكثر من 150 مستوى من تحديات وقوف السيارات ، لن تشعر بالملل أبدًا. كل مستوى يقدم تخطيطًا فريدًا وصعوبة ، تختبر مهارات وقوف السيارات لديك إلى أقصى حد.

ألعاب العالم المفتوح
استكشف عالمنا المفتوح الواسع ، المليء بالبيئات المفصلة والرسومات المدهشة مع سباقات السيارات. قيادة المدينة: قد خلال المدن والطرق السريعة والجبال ، واكتشف مناطق جديدة أثناء إكمال مهام حول الخريطة.

تعديل السيارات
قم بتخصيص سيارتك وتعديلها إلى الكمال. قم بترقية محركك والفرامل وعلبة التروس والعادم والتعليق القابل للتعديل ونظام الدفع لتحسين تجربة القيادة. استمع إلى أصوات المحرك الواقعية وقم بتعزيز سيارتك إلى مستوى آخر مع تعديل السيارات!

مواقف السيارات للعديد من اللاعبين
اظهر مهاراتك في وقوف السيارات في وضع اللاعبين المتعددين. compite con amigos y jugadores de todo el mundo para ver quién puede estacionar más rápido y con más precisión.

ألعاب القيادة
تقدم لعبتنا مجموعة متنوعة من أوضاع القيادة لإبقائك مستمتعًا. اختبر مهاراتك في وضع النقاط التفتيش الخاص بنا ، حيث يجب عليك الوصول إلى النقاط التفتيش في الوقت المحدد ، أو جرب وضع السباق ضد الوقت والسباق ضد الساعة للوصول إلى خط النهاية.

محاكاة السيارات
مع أكثر من 60 سيارة للاختيار من بينها ، كل منها يحتوي على خصائص التعامل الفريدة والأداء ، لن تنفد أبداً من تجارب القيادة الجديدة. كل سيارة مفصلة بدقة ، مما يوفر تجربة قيادة واقعية ومثيرة.

إذا كنت تحب ألعاب وقوف السيارات وألعاب قيادة المدينة انضم إلى CarLegends Real Car Parking اليوم واختبر إثارة القيادة والوقوف الواقعية للسيارات.

الجديد في هذا التحديث

- إصلاحات الأعطال

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *