تحميل لعبة Zen Collector: Collect Cash‏

99

اقذف الحارس لجمع النقود. استرخِ وقم بالترقية!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Zen Collector: Collect Cash‏ الآن مجاناً من بلاي مود برو Playmodpro تحميل لعبة Zen Collector: Collect Cash‏ – متجر بلاي مود

المطور
WaffleStack Studio LLC‏
التاريخ
07‏/07‏/2023
الحجم
١٫٤M
الإصدار
99
متطلبات التشغيل
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Zen Collector: Collect Cash‏

Zen Collector هي لعبة فيزيائية تدريجية تبعث على الاسترخاء ولعبة خاملة أسية حيث تنقر على الكرة لترتد وتجمع النقود من الدوار وتصنع الحارس الخامل الخاص بك بالنقود المكتسبة أو بالأحجار الكريمة.

اقذف جامعك واضغط على المغازل لجمع النقود. باستخدام الأموال التي تجمعها ، يمكنك ترقية منشئ الأحجار الكريمة للحصول على الأحجار الكريمة.

استخدم الأحجار الكريمة الخاصة بك لشراء ترقيات وفتح الحراس الخاصين لتدمير المغازل.

دع الكرة ترتد واجمع النقود!

أنواع الحراس الخاصين: ⏪
🔥 جامع الحارس – يجمع الأموال النقدية لأي قرص دوار في النطاق المحدد بمستوى ترقية الكرة الطاردة الخاملة الخاصة بك.
🔥 Magic Bouncer – يتخلص من النقود ويقسم القرص الدوار إلى قسمين بعد الوقت الذي يعتمد على مستوى الترقية. يمنحك ضعف المبلغ النقدي إذا كان عدد الدوار ممتلئًا!
🔥 طارد الانفجار – يمنحك جوهرة واحدة مقابل كل 50 ألف نقود يتم جمعها
🔥 الحارس المادي – يجمع ضعف المبلغ النقدي بعد الوقت المحدد حسب مستوى الترقية.

عندما تكسب ما لا يقل عن 100 ألف نقدًا ، يمكنك الحصول على مكانة مرموقة. في كل مرة تكون فيها هيبة ، يزداد المبلغ النقدي المطلوب لنقطة الهيبة التالية بمقدار 5 آلاف. تزيد نسبة المكافأة النقدية المكتسبة في كل ترقية بنسبة مئوية.

💎 ترقيات الجوهرة: 💎
✔️ مولد الأحجار الكريمة – مولد الأحجار الكريمة هو الطريقة الأساسية لتوليد الأحجار الكريمة. الترقية تكلف نقديًا وكل عملية شراء تزيد التكلفة. يعمل على الإنترنت وغير متصل.
✔️ جيل سبينر وماكس – أدى إنشاء الغزال والترقية القصوى إلى زيادة النقد في الثانية والسعة النقدية القصوى للأجهزة بنسبة 1٪. الحد الأقصى هو 100 ألف٪.
✔️ زيادة المكتسبة عبر الإنترنت وغير متصل – تؤدي الزيادة المكتسبة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت إلى زيادة الدخل النقدي السلبي. إنه يعمل عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، لذا فهي ترقية أولى جيدة للحصول عليها. الحد الأقصى 100٪.
✔️ فترة تهدئة تفرخ الدوار – يقلل تباطؤ تفرخ الدوار من فترة التهدئة بين تفرخ الدوار. يقلل كل مستوى الوقت بمقدار 0.2 ثانية إلى 0.5 ثانية على الأقل.
✔️ Idle Bouncer Collision Vortex Cooldown – يقلل تباطؤ دوامة اصطدام الحارس من الوقت بين تولد الدوامة المحتملة. يقلل كل مستوى الوقت بمقدار 0.2 إلى 5 ثوانٍ على الأقل.
✔️ سرعة المجمّع الثابتة – زادت السرعة الثابتة للمجمع من الحد الأدنى لسرعة المجمّع بمقدار 0.3 إلى 30 كحد أقصى. وسيؤدي ذلك إلى الحفاظ على المجمع يتحرك ، مما يسمح له بالتجميع من الدوارات بدون مدخلاتك.
✔️ جيل الغزال لكل جوهرة – سيزيد الجيل الدوار لكل جوهرة من توليد النقود بنسبة مئوية لكل 200 ألف جوهرة يتم ربحها. سيتيح لك ذلك الاستمرار في زيادة أموالك المكتسبة من الأحجار الكريمة. الحد الأقصى 50٪.

يقوم Spinners بتوليد النقود ، والتي يمكن جمعها عن طريق وضعها في نطاق المجمع ، أو عن طريق الحراس ، أو عن طريق ضرب مكافآت الركن. عندما يمتلئ الدوار بالنقود ، يتحول إلى اللون الأخضر.

الترقيات النقدية هي ترقيات تستهدف المغازل. هذه متوفرة: ⭐
📌 مكافأة الركن – تزيد ترقية مكافأة الركن من المكافأة الممنوحة عندما يصل الدوار إلى ركن.
📌 عدد الأقراص الدوارة – يزيد عدد الأقراص الثابتة من الحد الأقصى المتاح. إذا لم يتم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الدوار ، فسيتم إنتاج قرص دوار جديد بمجرد انتهاء فترة التهدئة.
📌 الحد الأقصى للنقدية المخزنة – يزيد الحد الأقصى المخزن من الحد الأقصى للمبلغ النقدي الذي يمكن أن يخزنه الدوار.
📌 النقد في الثانية – تزيد ترقية "النقد في الثانية" من مقدار النقد الذي سيولده القرص الدوار في الثانية. لا يمكن أن تولد نقودًا أكبر من الحد الأقصى للنقدية المخزنة.

انقر في أي مكان على الشاشة وستتحرك الكرة المرتدة باتجاه إصبعك. إذا دخل أي غزالين في نطاق المجمع ، فستجمع النقود.

➡️➡️➡️ قم بتنزيل لعبة الفيزياء الإضافية هذه وابدأ ترتد الكرة. ما عليك سوى القفز وجمع النقود من كل قرص دوار ورفع مستوى الترقيات المختلفة لفتح والحصول على حارس خامل أكثر قوة! ابدأ النمو الأسي الخمول!

الجديد في هذا التحديث

سجل التغيير - https://idlecollector.wafflestackstudio.com/home/change-log

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *