تحميل لعبة Novelize مهكرة

59.0.2

روايات بصرية تفاعلية ، حلقات رومانسية. اختر الخيال أو الدراما أو قصة الحب. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Novelize: Stories With Choices‏ الآن مجاناً من بلاي مود برو Playmodpro تحميل لعبة Novelize مهكرة – متجر بلاي مود

المطور
Tortuga Ltd‏
التاريخ
06‏/07‏/2023
الحجم
١٬٠٠٧M
الإصدار
59.0.2
متطلبات التشغيل
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Novelize: Stories With Choices‏

اكتشف عالم Novelize ، قصة تفاعلية ولعبة لعب الأدوار تقدم أسلوبًا جديدًا للألعاب القائمة على الاختيار. انغمس في مجموعة كبيرة من الحلقات التي تعرض قصص الحب والرومانسية والمغامرات المثيرة. مع كل حلقة ، تتخذ قرارات تشكل النتيجة ، وتوفر فرصًا لا حصر لها لاستكشاف مسارات ونهايات مختلفة.

جرب اللحظات الرومانسية في مجموعة متنوعة من الأنواع ، من الخيال والمغامرة إلى الكوميديا ​​والدراما. بصفتك لاعبًا ، يمكنك إنشاء مسار كل قصة واكتشاف الألعاب الفريدة التي صممها مؤلفون موهوبون ، مما يضمن ساعات من الإثارة. يمتلئ نادينا الرومانسي بقصص الحب وألعاب التقبيل وكتب الخيال التي تلبي جميع الأذواق.

في Novelize ، تسمح لك القصص المرئية بتخصيص مظهر الشخصيات وبناء علاقات أثناء التنقل في الروايات الرومانسية والانخراط في اللعب. اختر الشخصيات التي تريد مواعدتها في محاكي المواعدة وأكمل جميع ألعاب القصة ، وانغمس في عالم يشبه الألعاب الشائعة مثل الحلقات والاختيارات والروايات واللحظات.

توفر اللعبة حرية استكشاف ألعاب التقبيل بدون محرمات وتعلم قصص الدردشة ومحاكيات الدردشة. تجعلك التحديثات المنتظمة منخرطًا في حلقات جديدة من قصصك المفضلة ، مما يتيح لك عيش لحظاتك الخيالية.

تتضمن مجموعتنا من الألعاب كتبًا عن الخيال ، وقصص حب ، وأنواع مختلفة ، مثل:

الرومانسية ، قصة الحب – “سندريلا”
حقق حلمك في أن تصبح مصممًا في القصة التفاعلية “سندريلا”. حدد الخيارات وتغلب على العقبات في طريقك ، وقم بتشكيل قصة حبك وتصميم حياتك المهنية حلقة تلو الأخرى.

قصة خيالية ، رومانسية – “ساحرة”
انطلق في مغامرة خيالية مع فتاة خالدة يشاع أنها تلعن الناس وتحتقر الرومانسية. جرب لعبة حب لا مثيل لها ، عيش خيالك وأنت تستكشف العالم من خلال عيون الشر.

قصة خيالية خوارق – “رافين هيل”
اكتشف ألغاز قصة الأشباح المحلية وأنت تغامر بالدخول إلى مستشفى مهجور في “رافين هيل”. اكتشف أسرار الماضي وعواقب انحراف مسيرة الأبرياء.

الرومانسية ، لعبة الكبار – “INFERNO”
انغمس في زوبعة الحفلات المشبعة بالبخار في ملهى “الجحيم” الليلي ، حيث لا توجد محرمات. اسع للحصول على لقب ملكة النادي أثناء التنقل في ألعاب التقبيل والمشاهد الساخنة في هذه اللعبة المخصصة للبالغين فقط (18+).

قصة حب مع ألعاب للكبار – “عقد حصري”
قم بإضفاء الإثارة على الرومانسية في مكتبك مع “العقد الحصري” ، وهي قصة للبالغين مليئة بالحب والعاطفة والألعاب المثيرة. اكتشف تعقيدات الحب في العمل وانغمس في تجربة للبالغين فقط (18+).

تجمع Novelize بين الروايات ونوادي الرومانسية وألعاب المواعدة وألعاب البالغين لخلق تجربة فريدة من نوعها. قل وداعا للروايات الرومانسية المملة ؛ فصولنا وحلقاتنا التفاعلية ستبقيك مفتونًا. مع Novelize ، تعد القصص والحلقات وألعاب البالغين أكثر التجارب المبهجة القائمة على الاختيار المتاحة.

سياسة الخصوصية:
https://tortuga.games/policy/stories/privacy-policy-us/

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *