تحميل لعبة Dream Zone مهكرة

1.37.0

حدد اختيارات الأحلام ولعب الأدوار في قصص الحب وألعاب المواعدة للأولاد.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Dream Zone: Fantasy Love Games‏ الآن مجاناً من بلاي مود برو Playmodpro تحميل لعبة Dream Zone مهكرة – متجر بلاي مود

المطور
SWAG MASHA‏
التاريخ
30‏/06‏/2023
الحجم
٥٩٥M
الإصدار
1.37.0
متطلبات التشغيل
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Dream Zone: Fantasy Love Games‏

ما هي لعبة دريم زون التي يرجع تاريخها إلى ألعاب الحب؟
– اهتمامات حب رائع! حدد اختياراتك!
– قصص ورحلات حب تحبس الأنفاس!
– قصص رومانسية وفصول وحلقات مثيرة للاهتمام

Dream Zone عبارة عن محاكي مواعدة وحلقة من الألعاب الرومانسية المثيرة. اعثر على طريقك الخاص من خلال الرحلات المثيرة: الأمر متروك لك إذا أصبحت مشهورًا أو وكيلًا سريًا أو رجل أعمال ناجحًا في هذه الألعاب الرومانسية. أنت تقرر كيف تعيش قصتك ، هذه اختياراتك. في هذه الفصول الرومانسية ، أنت حر في أن تعيش أحلامك. قابل الكثير من الشخصيات وابحث عن تطابقك في هذه الحلقات الرومانسية! اشعر وكأنك في عرض واقعي مع الكثير من المتسابقين المختلفين!

في حلقة Dream Zone ، ستصبح أصغر ملياردير ، أو نجم مدونة فيديو صاعدًا ، أو أحد المشاهير الآخرين ، أو بطلًا عالميًا ، أو عالمًا مشهورًا. تكوين صداقات ، والعثور على توأم روحك ، والتعرف على المشاهير! حدد الخيارات واختر مسارك في ألعاب الحب Dream Zone: The Dating Simulator & Interactive Story App!

إذا كنت تحب الألعاب الرومانسية وألعاب المواعدة والألعاب المختارة وألعاب الحب – فإن Dream Zone شيء يجب عليك التحقق منه.

يتضمن Dream Zone فصولًا تتيح لك أن تحلم بشكل كبير بجلب القصص والحلقات الرومانسية التقليدية إلى العار. سيجعلك مستوى الانغماس والعاطفة في هذه المواعدة تتوق إلى المزيد بينما تشق طريقك من خلال قصص الحب وتبني مجموعة ضخمة من الصور لمصالح الحب الخاصة بك.

استكشف العشرات من القصص الرومانسية الفريدة وفصول الحب والأنواع! استمع إلى الرسائل الصوتية لـ NPCS في الليل وأنت تتخذ قرارك ودع المغامرة الرومانسية تتكشف.

Dream Zone هي واحدة من أفضل الألعاب الرومانسية التي تتيح لك كتابة فصول من حلقات وفصول الحب الخاصة بك! اختر تاريخك ودعنا نبدأ هذه الحفلة!

قصص ملتوية ورومانسية ودراما في قصصنا الرومانسية الأصلية:

اللعبة المستحيلة
رسالة صوتية غامضة من الماضي ألقت بك في لعبة المليارديرات. هل يمكنك الوصول إلى النهاية ومعرفة ما يجري؟ هل ستبقى على طبيعتك السابقة أم ستغير حياتك مرة واحدة وإلى الأبد؟ انت صاحب القرار! اللعبة بدأت.

نصف بشري
أنت رجل عادي ، تذهب أنت وأصدقاؤك العبقري غريب الأطوار إلى مدرسة عادية تسمى كليفلاند هاي. لكن ماذا لو لم يكن الطلاب من حولك بشرًا؟ ماذا لو كان الناس الذين عرفتهم طوال حياتك من الروبوتات؟ كيف تنجو في عالم أصبح غريبًا عليك؟

من ستختار – طبيب أم مغني أم ممثل هوليود أم مصاص دماء؟ في هذا البرنامج التلفزيوني الواقعي ، كل شيء ممكن! اتخاذ الخيارات والقرارات ، وتطوير العلاقات

قم بتنزيل قصص Dream Zone الرومانسية الآن وابدأ فصلاً جديدًا من الدراما في قصص الحب الخاصة بك! هذا التطبيق عبارة عن لعبة مواعدة لبرنامج تلفزيوني ، لذا إذا كنت تستمتع بتطبيقات صانع التوفيق وتحلم بالعثور على شريكك المثالي ، فستقدر سلسلة برنامج Dream Zone التلفزيوني. سواء كنت تبحث عن الحب أو الصداقة أو الدراما: كل شيء ممكن في فصولنا من قصص الحب! هذا الخاطبة هو بالتأكيد لك!

الجديد في هذا التحديث

نحن نسعى دائمًا لتحقيق الكمال ، لذلك يوجد تحديث جديد مع تجربة مستخدم محسنة. نرحب بأي أسئلة أو أفكار للتحسينات أو التعليقات على [email protected].

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *