تحميل لعبة Dog Life APK للأندرويد اخر اصدار العاب مهكرة أموال غير محدودة

1.8.1

لعبة محاكاة الحياة النصية المرحة للكلاب من صانعي BitLife!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة BitLife Dogs – DogLife الآن مجاناً من بلاي مود برو Playmodpro تحميل لعبة Dog Life APK 1.8.1 للأندرويد اخر اصدار العاب مهكرة أموال غير محدودة – متجر بلاي مود

تحميل APK
4.2/5 التقييم: 401,000
المطور
Candywriter LLC‏
التاريخ
2024/2/22
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.8.1
متطلبات التشغيل
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ BitLife Dogs – DogLife

تنزيل لعبة Dog Life APK 1.8.1 للأندرويد اخر اصدار العاب مهكرة أموال غير محدودة

هل تريد أن تعيش مثل الكلب؟ قم بتنزيل Dog Life APK شراء مجاني واستمتع بمحاكاة حياة الكلاب. هنا، يمكنك اتخاذ خياراتك الخاصة والحصول على العواقب.

تحميل ألعاب مهكرة 2024

Dog Life APK – محاكاة الكلب

 هل تستمتع بلعب ألعاب المحاكاة؟ هناك الكثير من ألعاب المحاكاة الرائعة المتوفرة الآن مجانًا على نظام Android. هناك العديد من ألعاب المحاكاة في مختلف الأنواع مثل الرماية والسباق والعالم المفتوح وغيرها الكثير.

 

 يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب المحاكاة نظرًا لأنها سهلة وممتعة للعب. لكن مع Dog Life، ستحاول أن تعيش ككلب يتحكم بشكل كامل في حياتك اليوم

تحميل العاب اون لاين متجر العاب مهكرة

في هذه اللعبة من Candywriter، أنت حر في أن تعيش حياتك ككلب حر حيث تقوم باختيارات مختلفة كل يوم. هنا، ستتمكن من أن تولد عشوائيًا باسم عشوائي وجنس وسلالة وعائلة عشوائية.

 

 هنا، ستتمكن من الاستمتاع بالحياة وأنت تتفاعل بحرية مع الحيوانات الأليفة الأخرى في المنزل أيضًا. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا مثل استكشاف المنزل والاستمتاع مع عائلتك والمزيد. ولكن عليك أن تتذكر أن كل إجراء له نتيجة!

 

 عش الحياة ككلب

 يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب التي يمكنك لعبها الآن. هناك العديد من ألعاب المحاكاة التي ستشكل تحديًا لك حتى النخاع الآن. تتيح لك العديد من ألعاب المحاكاة القيادة وإنتاج الفيروسات وعيش حياة القرية والمزيد.

 

 تحظى ألعاب المحاكاة بشعبية كبيرة لأنها تقدم موضوعات فريدة يمكنك لعبها بحرية اليوم. إذا كنت مهتمًا دائمًا بمعرفة ما يعنيه أن تعيش الحياة ككلب، فسوف تحب لعب Dog Life

الأكثر بحثا على جوجل اليوم فئات العاب

 

 

بالورلد – لعبة فيديو

 

 

تيكن 8 – لعبة فيديو

 

 

كانسة الألغام

 

 

جراند ثفت أوتو 5

 

 

ديابلو 4

 

 

ثعبان – لعبة

 

 

لعبة باك مان 

 

 

ترجمة جوجل – موقع ويب

 

 

unblocked games 76

 

 

unblocked g

ames

 

 

mines game

 

 

minsweeper

كيف سيكون شكل الحياة ككلب؟

قل مرحباً لـ DogLife ، الأحدث لعبة محاكاة الحياة المستندة إلى النص من الإدمان من مبتكري BitLife!

هل ستكون كلبًا ضالًا قاسياً في الشوارع ، أو كلبًا منزليًا متعطشًا للانتباه ، أو أفضل صديق للرجل تم تدليله قليلاً في هذه اللعبة التفاعلية لسرد القصص؟ قصتك هي ملكك لتتكشف بينما تتفاعل مع مئات من السيناريوهات في رحلتك لتصبح الكلب الأكثر ودية (أو الأصعب ) في الكتلة. ستجعلك هذه اللعبة التي تسبب الإدمان تعود من أجل المزيد – لا تتشابه حياة DogLife!

هناك SO العديد من السلالات للاختيار من بينها! العب كمسترد ذهبي ، وبلدوغ ، وراعي ألماني ، وروت وايلر ، وبيتبول ، وشيبا إينو ، و المزيد !

⬆️ اصعد إلى أعلى في التسلسل الهرمي للحيوانات. أظهر للجميع أنك أكثر الكلاب سوءًا ، و SCHOOL يتحدث الجميع عن سبب كون الكلاب أفضل من القطط!

🏠 اين ستعيش؟ اختر واحدًا من أربعة موائل فريدة كنقطة انطلاق لقصة كلبك: منزل ، أو مأوى ، أو متجر حيوانات أليفة ، أو كلب ضال في الشوارع.
متجر العاب اندرويد
🎗️ اجمع الإنجازات والأشرطة لإحياء ذكرى القصص التي عشتها!

🐶 تقديم ميزة تربية الكلاب ALL-NEW ! أرسل جروًا واحدًا أو عشرات الجراء إلى أصدقائك!

🐈 تفاعل مع حيوانات أخرى! هل ستستمر في الخلاف بين الكلاب والقطط ، أم أنك ستكون الصديق المخلص للجميع؟

🐾 هل لديك كلب مميز في حياتك؟ استخدم ميزة الشخصية المخصصة لإعادة إنشاء حيوانك الأليف الثمين وإحياء حياته الافتراضية!

🐱 ما هي تلك الرائحة القذرة للقطط ؟! كن جامعًا للروائح حيث تضيف أكبر عدد ممكن من الروائح إلى قاعدة بيانات الروائح الخاصة بك!

😈 لا تكن خاملاً! اعمل في طريقك عبر عشرات من السيناريوهات التي ستضعك في قمة السلسلة الغذائية! أظهر لقط الشارع المزعج أنك لا تمارس الألعاب.

الاحتمالات لا نهاية لها ! اختياراتك تحدد مصيرك. ابدأ رحلة DogLife الخاصة بك في أسرع وقت ممكن وشاهد كيف تتكشف قصص سيمز الخاصة بك!

الجديد في هذا التحديث

v1.8.1

الحب الجرو في الهواء! في هذا التحديث، قمنا بمطاردة العديد من الأخطاء وقمنا بإجراء صيانة روتينية للتأكد من أن تجربتك مع DogLife هي تجربة سهلة! كما هو الحال دائما، تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي لدينا لمزيد من المعلومات والتحديثات!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *